أخر الأخبار

جمال سليمان يوجه رسالة مهمة للسوريين حول الحل في سوريا (فيديو)

جمال سليمان يوجه رسالة مهمة للسوريين حول الحل في سوريا (فيديو)

طيف بوست – فريق التحرير

أطل الفنان السوري “جمال سليمان” في لقاء مصور على منصة “المنتدى” عبر وسائل التواصل الاجتماعي متحدثاً عن الحل الوحيد لإنقاذ سوريا من استمرار الوضع الراهن على ما هو عليه، حيث وجه رسالة مهمة للسوريين بخصوص المرحلة المقبلة في البلاد.

وأشار “سليمان” في سياق حديثه إلى أن الحل الوحيد المتاح لإنقاد سوريا، وهو العلاقة السورية السورية وتوطيدها بشكل أكبر بين السوريين، مشيراً أن الحل ليس بالتغيرات الإقليمية كما يعتقد البعض.

وأكد الفنان السوري على أن غالبية السوريين في الوقت الحالي متعبين من حالة الاستقطاب والانقسام الكبير والحاد بمختلف أشكاله، مشدداً على أن جميع السوريين اليوم يتقون إلى حل ينهي معاناتهم، باستثناء بعض الشخصيات والجهات التي تعتبر أن التوصل إلى حل في سوريا يعتبر بمثابة نهاية لمصالحهم وانتفاعهم ونهاية لاستمرار بناء ثروتهم.

ووجه الفنان “جمال سليمان” رسالة مهمة للسوريين بالقول: “مهما جرى، إذا لم يكن بداخلنا نحن كسوريين القدرة والشجاعة على أن نجلس إلى الطاولة ونتناقش كسوريين أحرار بنوايا صادقة وطيبة”.

وأضاف: “على السوريين أن يجعلوا سوريا فوق كل اعتبار، وهذا أمر مهم جداً، لأنه لم نجعل في السابق سوريا هي الاعتبار الأول، حيث يلزم أن نجعلها الآن كذلك”.

وأشار الفنان السوري أنه بناء على جعل سوريا فوق كل اعتبار لدى كل السوريين، من الممكن أن نصل إلى الحلول المشتركة، على حد تعبيره.

وأكد “سليمان” في معرض حديثه أنه حين تلوح في الأفق بوادر حل منصف لجميع السوريين، فإن حالات الاستقطاب والانقسام سوف تتلاشى وتتوحد إرادة الجميع في البلاد.

وختم الفنان السوري رسالته مؤكداً أن السوريين اليوم جالسين ينتظرون بلهفة وشوق أن يسمعوا أن هناك بوادر لحل منصف في سوريا.

اقرأ أيضاً: شاب سوري يحول الظروف الصعبة إلى فرصة ذهبية عبر ابتكار مشروع استثماري مربح في أرضه (فيديو)

وفي سياق آخر، أعرب الفنان السوري “جمال سليمان” عن شوقه ولهفته الكبيرة للدراما السورية، مشيراً أنها أسهمت في رفع اسم سوريا عالياً في سماء الإبداع على المستوى العربي.

ولفت إلى أنه يشعر بسعادة كبيرة حين يشارك في الأعمال الدرامية السورية ويعمل مع زملائه من الفنانين السوريين الذين ساهموا بصناعة الدراما السورية على مد ثلاثة عقود ماضية.

ونوه إلى أن الدراما السورية أحبها الجمهور وتركت بصمة مميزة وحفرت مكانة في قلوبهم، لذلك فهو يشعر بسعادة بالغة حين يشارك في الأعمال الدرامية السورية.

كما أكد على دور الدراما السورية في نقل صورة السوريين وعلاقاتهم ونظرتهم إلى الحياة، بالإضافة إلى نقلها لتصورهم حول تاريخهم وتاريخ البلاد القديم والمعاصر على حد سواء.

rami fakhori

كاتب صحفي متخصص في كتابة التقارير والأخبار بمختلف أنواعها، حاصل على شهادة دبلوم في الصحافة والإعلام من الأكاديمية السورية الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: