أخر الأخبار

ما حقيقة خبر وفاة دريد لحام.. مصدر مقرب من الفنان يوضح!

ما حقيقة خبر وفاة دريد لحام.. مصدر مقرب من الفنان يوضح!

طيف بوست – فريق التحرير

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة خلال الساعات القليلة الماضية، خبراً يتحدث عن وفاة الممثل السوري دريد لحام.

وقد تصدر خبر وفاة دريد لحام العديد من الصفحات الفنية المهتمة بالمجال الفني، دون أن تصدر أي تصريحات رسمية من قبل عائلة الممثل عبر صفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي لنفي أو تأكيد الخبر.

كما لم تعلق نقابة الفنانين السوريين على الخبر بعد انتشاره على نطاق واسع منذ مساء يوم أمس، وحتى مساء اليوم الأحد.

وهذا ما دفع نجلة الفنان السوري “ديمة لحام” للخروج ونفي صحة خبر وفاة والدها، وتأكيدها أن الأمر مجرد شائعات أطلقتها بعض الصفحات والمواقع من أجل زيادة عدد التفاعل والزوار في صفحاتهم، على حد تعبيرها.

واعتبرت “ديمة” أن استغـ.ـلال حياة الناس وأرواحهم هو أمر معيب جداً، مشيرة أن هذه الأعمال تقوم بها بعض الصفحات فقط من أجل مصالح شخصية ضيقة ومكاسب عامة، وفق وصفها.

وأكدت أن والدها مازال يتمتع بصحة جيدة، موضحة أنه كان يزورها لحظة انتشار الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي، مضيفة أنهما تناولا العشاء معاً مساء الأمس.

ونوهت “ديمة” أن هذه ليست المرة الأولى التي ينتشر فيها خبر وفاة دريد لحام ، لافتة أن الشائعات دائماً ما تلاحق والدها الذي لم يعد يكترث لهذا الأمر على الإطلاق.

وعلى الرغم من عدم صحة خبر وفاة الفنان دريد لحام ، إلا أن انتشار الخبر قد شكل قلقاً لمتابعيه ومحبيه الذين انتظروا  ظهوره لنفي الشائعات قبل خروج نجلته “ديمة” لتنفي الخبر.

وقد كان آخر ظهور للفنان السوري دريد لحام منذ عدة أيام في حفل خاص نظمته الشركة التي انتجت مسلسل “شارع شيكاغو” المثير للجدل.

اقرأ أيضاً: حاتم علي يستعد لإعادة تقديم قصة الزير سالم برؤية جديدة من خلال فيلم سينمائي 

الفنان دريد لحام، ولد في العاصمة السورية دمشق بتاريخ 31 كانون الأول/ يناير عام 1934، هو ممثل سوري درامي اشتهر بأداء الشخصيات الكوميدية.

يبلغ دريد لحام من العمر حالياً 85 عاماً، وهو متزوج من “هالة بيطار”، واشتهر على مستوى الوطن العربي بأداء شخصية “غوار الطوشة” التي لا تزال عالقة في أذهان ونفوس جميع المشاهدين.

وفاة دريد لحام
دريد لحام برفقة زوجته هالة بيطار

ومن أبرز أعمال الفنان “دريد لحام“، مسلسلات ( الإجازة السعيدة، حمام الهنا، مقالب غوار، وادي المسك، صح النوم، عائلتي وأنا، أبو هنا، الأيام الأربعة، أيام الولدنة، الخربة، ضبو الشناتي).

ومن أهم المسرحيات التي شارك فيها دريد لحام (مسرح الشوك، مساعد المختار، غربة، عقد اللولو، ضيعة تشرين، شقائق النعمان)، بالإضافة إلى العديد من الأفلام من أهمها ( الحدود، الآباء الصغار).

rami fakhori

كاتب صحفي متخصص في كتابة التقارير والأخبار بمختلف أنواعها، حاصل على شهادة دبلوم في الصحافة والإعلام من الأكاديمية السورية الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: