أخر الأخبار

ردة فعل غريبة من النجم البرازيلي نيمار بعد خسارته مليون يورو في لعبة أون لاين (فيديو)

ردة فعل غريبة من النجم البرازيلي نيمار بعد خسارته مليون يورو في لعبة أون لاين (فيديو)

طيف بوست – فريق التحرير

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة تسجيلاً مصوراً ظهر فيه نجم كرة القدم البرازيلي “نيمار دا سيلفا” لاعب نادي باريس سان جيرمان الحالي خلال لعبه للعبة “البوكر” عبر شبكة الانترنت، حيث أظهر “نيمار” ردة فعل غريبة بعد خسارته مبلغاً مالياً كبيراً خلال اللعبة.

وبحسب التسجيل المصور فإن النجم البرازيلي “نيمار” لاعب نادي برشلونة السابق قد خسر في لعبة “بوكر” عبر الانترنت مبلغاً وقدره مليون يورو دفعة واحدة.

وأوضحت تقارير صادرة عن مواقع رياضية عالمية أن أكثر ما أثار استغراب رواد مواقع التواصل الاجتماعي سواءً “فيس بوك” أو “تويتر” أو “انستغرام” أو “التلغرام” هي ردة فعل النجم البرازيلي بعد هذه الخسارة.

وبينت أن “نيمار” لحظة خسارته لمبلغ مليون يورو خلال لعبة “البوكر” دخل في بادئ الأمر في نوبـ.ـة من البكاء، لكن سرعان ما اكتشف المتابعون أنها نوبـ.ـة بكاء كاذبة ومزيفة.

وأشارت التقارير إلى أن “نيمار” بدا بعد ذلك غير آبه للمبلغ الذي خسره، وكأنه خسر يورو واحد وليس مليون يورو، منوهة أنه دخل في نوبة من الضحك وكأن شيئاً لم يكن.

ولفتت إلى أن النجم البرزيلي “نيمار دا سيلفا” قال في التسجيل المصور بعد أن أبلغ شريكه في لعبة “البوكر” أنه خسر مليون يورو خلال 60 دقيقة من الزمن: “سوف أنشر هذا عبر موقع يوتيوب”، في إشارة منه إلى عدم اكتراثه بخسارة المبلغ وسخريته من شريكه الذي يرى أن المبلغ ضخماً بينما لا يعتبره “نيمار” مبلغاً يستحق البكاء والنـ.ـدب.

وأفادت التقارير أن النجم البرازيلي “نيمار دا سيلفا يعشق لعبة “البوكر” إلى حد الجنون ومعتاد على ممارستها ربما أكثر من ممارسته للعبة كرة القدم حتى، وفقاً لما نقلته بعض الشبكات الرياضية العالمية عن أشخاص مقربين من النجم البرازيلي.

وذكرت التقارير كذلك الأمر أن “نيمار” معتاد على ارتياد نوادي القـــ.ـمـ.ـار في أوروبا على الدوام، لكنه حين يكون مصـ.ـاباً فإنه يلجأ إلى ممارسة اللعبة عبر الانترنت كما هو الحال في هذه الأيام، حيث كلفه ذلك خسارة مليون يورو خلال ساعة لعب.

اقرأ أيضاً: اكتشاف “مملكة الجن” التي تخفي كميات كبيرة من الذهب وأضخم الكنوز في دولة عربية (فيديو)

وقد تفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة من خسارة نيمار لمبلغ مليون يورو خلال ممارسته للعبة “البوكر” عبر الانترنت.

وتركزت معظم التعليقات على ردة فعل النجم البرازيلي “نيمار دا سيلفا” بعد خسارة المبلغ، حيث وصفها غالبية المعلقين بالغريبة وغير المسؤولة.

كما تعرض النجم البرازيلي لتغريدات خارج عن المألوف، بالإضافة إلى سيل من الرسائل الهجـ.ـومـ.ـية على حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي.

تجدر الإشارة إلى أن حساب “نيمار” تويتر قد تعرض للاختـ.ــراق من قبل مجهولين استخدموا الحساب لإرسال رسائل فيها معلومات مضـ.ـللة.

rami fakhori

كاتب صحفي متخصص في كتابة التقارير والأخبار بمختلف أنواعها، حاصل على شهادة دبلوم في الصحافة والإعلام من الأكاديمية السورية الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: