أخر الأخبار

سوري يدهش العالم ويتوصل إلى ابتكار مذهل عجز عنه العلماء لعقود طويلة من الزمن!

سوري يدهش العالم ويتوصل إلى ابتكار مذهل عجز عنه العلماء لعقود طويلة من الزمن!

طيف بوست – فريق التحرير

تمكن أحد المخترعين السوريين من إبهار العالم بعد أن توصل إلى ابتكار مذهل عجز عنه العلماء لعقود طويلة من الزمن، وذلك على الرغم من ضعف الإمكانيات وعدم توفر الأدوات في بلدٍ يعاني من تردي الوضع الاقتصادي منذ عدة سنوات.

وبحسب تقارير محلية، فقد تمكن المخترع السوري “بسام شحادة” الذي ينحدر من مدينة حماة وسط سوريا من ابتكار جهاز قادرة على إزالة الشحنات الكهربائية من جسم الإنسان خلال فترة زمنية قصيرة جداً.

وأوضحت أن الجهاز الذي اخترعه “شحادة” يزيل أي شحنات كهربائية ضارة من جسم الإنسان خلال ثواني معدودة فقط، الأمر الذي لم يتوصل إليه العلماء حول العالم من ذي قبل على الرغم من محاولاتهم الحثيثة ضمن هذا المضمار.

وفي حديث لوسائل إعلام محلية، أشار “شحادة” إلى أن الجهاز الذي تمكن من اختراعه لا يزيل الشحنات الكهربائية الضارة من جسم الإنسان فحسب، بل يقوم إلى جانب ذلك بإضافة الشحنات التي يحتاج الجسم إليها.

وأضاف أن آلية عمل الجهاز في إزالة الشحنات الضارة وإضافة الشحنات المفيدة التي يحتاج إليها جسم الإنسان تتم من خلال تسليط طاقة كهرطيسية من الجهاز حول الجسم.

وبيّن “شحادة” أن الجهاز عبارة عن دارة كهرطيسية ودارة أخرى الكترونية يوفر التردد المناسب الذي يجعل الجهاز يعمل بصيغة مثالية.

ونوه إلى أن الجهاز الذي تمكن من ابتكاره يعد علاجاً مناسباً جداً لأولئك الأشخاص الذين يشتكون من نقص في الشحنات الكهربائية في أجسامهم.

ولفت “شحادة” على أن جسم الإنسان محاط بأجواء مشحونة بالشحنات الكهرطيسية المتعددة والمتنوعة مثل أجهزة البث اللاسلكي والاتصالات وترددات الراديو ومحطات الفضاء وشبكات الانترنت.

وأشار إلى أن تلك الأجهزة لها تأثير مباشر على الجهاز العصبي لجسم الإنسان وعلى مختلف أعضاء الجسم، إذ تبقى تلك الشحنات في الجسم، منوهاً أن بعض تلك الشحنات تدخل الجسم ولا تؤثر به.

وأفاد “شحادة” في معرض حديثه إلى أنه قام بتجربة الجهاز الجديد المبتكر على أكثر من 500 شخص وكانت كافة النتائج إيجابية ومبشرة، لاسيما من ناحية شعور الأشخاص بالراحة العصبية.

اقرأ أيضاً: طريقة مجربة لصنع طاقة شمسية في المنزل بتكاليف وأدوات بسيطة توفر مبالغ مالية كبيرة (فيديو)

الجدير بالذكر أن الجهاز الذي تمكن “شحادة” من ابتكاره قد تم عرضه في عدة معارض في سوريا، وقد نال عنه جائزة ذهبية في الإبداع والاختراع.

وقد قدم المخترع السوري “بسام شحادة” العديد من الابتكارات والاختراعات وحصل على براءة اختراع لأكثر من مرة من جهات محلية وعالمية.

rami fakhori

كاتب صحفي متخصص في كتابة التقارير والأخبار بمختلف أنواعها، حاصل على شهادة دبلوم في الصحافة والإعلام من الأكاديمية السورية الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: