أخر الأخبار

ممثلة سورية موالية لنظام الأسد تكشف أنها مصابة بفيروس كورونا

كشفت الفنانة “هناء نصور” عبر صفحتها الشخصية في موقع “فيس بوك” أنها أصيبت بفيروس كورونا أثناء زيارتها للبرازيل، رغم أنها كانت مترددة في بادئ الأمر بالكشف عن ذلك.

لكنها قررت أن تعلن عن ذلك في النهاية، حيث اعتبرت أنها يجب أن تعلن عن إصابتها بالفيروس، واصفة إعلانها بأنه واجب مقدس تجاه الآخرين.

وكتبت “نصور” في منشورها، إنها كانت في البرازيل بدعوة من صديقة برازيلية، وهي المسؤولة الأولى عن تعليم البيانو في مقاطعة “ساو باولو”، وقبل بدء الحجر بيوم واحد أوصلتها العازفة مع صديقتها السورية التي عرفتها عليها إلى مدينة “بارانا/كورتيبا” ثم عادت.

وأضافت: “بعد عشرة أيام اتصل زوج العازفة معلناً إصابتها بالكورونا وأن على الصديقتين السوريتين إجراء الفحوصات اللازمة”، موضحة أنها كانت تعيش برفقة صديقتها في البيت بمفردهما خشية أن يلتقطا الفيروس من أحد.

وتابعت “نصور” قائلة: “بعد أن علمت أن شركات الطيران ألغت الحجوزات، وأنني سأبقى هنا لغاية الشهر السابع تحليت بالصبر، وما إن استقرت مشاعري حتى جاء الخبر المريب بأن صديقتنا عازفة البيانو مصابة بالكورونا وهي محجورة في بيتها، وأنها ذهبت للمشفى، والغريب أن حرارتها لم ترتفع كثيراً”.

وبينت الممثلة السورية الموالية لنظام الأسد أنها اتصلت مع صديقتها بالمركز الصحي، وعند سؤالهما عن الأعراض كان جوابهما: “سعال، ضغط على الصدر، وهن، مغص، لكن الحرارة ليست مرتفعة”،

وأكدت “نصور” أن الطبيب طلب منهما البقاء في المنزل وعدم مغادرته، بداعي أن مناعتهما قوية منعت ارتفاع حرارتهما.

اقرأ أيضاً: كم يعيش فيروس كورونا داخل جسم الإنسان وهل سيختفي في الصيف؟.. دراسات حديثة تجيب!

وعن التشجيع والدعم الذي تلقته نصور والخطوات التي اتبعتها، قالت: “هنا بات الأصدقاء يشجعوننا، لكن النوم هجرنا، وعشنا في هذيان وتعرق وقلة نوم، نقوم بالتمارين الرياضية كي يتدفق الدم إلى عروقنا، وندافع عن جسدينا المتهالكين.

وأردفت: “شربنا المتة مع الزنجبيل والعسل، والسيتامول، وعصير البرتقال، وكنا نتغرغر كل 10 دقائق بماء مغلي مع الخل والملح وأوراق الليمون”.

وأوضحت “نصور” أنها مهتمة بالأكل الطبيعي، فكانت مع صديقتها تعجنان القمح المتكامل كل يوم، وتأكل رغيفين رغم عدم وجود رغبة، وكان لديها إيمان على الدوام أنها ستعود إلى أهلها وعملها.

وأكدت أنها كانت تتحدث مع الناس، مشيرة في الوقت ذاته أنها قادرة على تجاوز ما تمر به بسبب فيروس كورونا حتى من دون تناول أي دواء.

وأضافت: “نحن الآن في اليوم الخامس من ظهور الآلام لكن الحراره 38 والأمور توقفت عن التصاعد، وأنا في فراش الحمى نشرت على الفيس بوك، واستمتعت بالموسيقا والترانيم، وخاصة “لاتهملني لاتنساني.. من أرض الخوف منندهلك”.

اقرأ أيضاً: افحص نفسك بنفسك.. أطباء سوريون يتيحون إجراء فحص “كورونا” من داخل المنزل!

وأشارت الممثلة السورية إلى أنها ما زالت في طور المـ.ـرض ولم تشفى مع صديقتها بعد، لكن تؤمن بأن قوة تنبعث في داخلها تدفعها لتكون سبب قوة لكل إنسان تعبان.

وتابعت موجهة كلامها للسوريين: “الإيمان قوة تمسك بها وانهض، الله حاكم لايجور لأنه نور النور والظلمه لا تدركه”.

وختمت الممثلة الموالية لنظام الأسد منشورها بالقول: “نحن متأكدتان أنكم ستدعون لنا بالشفاء، يارب احمي سوريا والجيش اللي عم يحميا بقدرتك، واحمي أهلي وولادي، وكل أحبابي وأصدقائي”.

فيروس كورونا ممثلة سورية
الممثلة هناء نصور اشتهرت بهذا الدور في مسلسل جميل وهناء

rami fakhori

كاتب صحفي متخصص في كتابة التقارير والأخبار بمختلف أنواعها، حاصل على شهادة دبلوم في الصحافة والإعلام من الأكاديمية السورية الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: