أخر الأخبار

سعر صرف الليرة السورية والتركية والدولار وأسعار الذهب في سوريا مع افتتاح تداولات الأسبوع!

سعر صرف الليرة السورية والتركية والدولار وأسعار الذهب في سوريا مع افتتاح تداولات الأسبوع!

طيف بوست – فريق التحرير

سجلت الليرة السورية صباح اليوم السبت 25 تشرين الثاني/ نوفمبر 2023 مزيداً من التراجع في سعر صرفها مقابل سلة العملات الرئيسية حول العالم.

وتجاوز سعر العملة السورية صباح هذا اليوم مع افتتاح نشرة تداولات الأسبوع مستويات الـ 14050 ليرة سورية للدولار الأمريكي الواحد في أسواق دمشق وحلب.

وجاء ذلك بالتزامن مع انخفاض أكبر بقيمة الليرة السورية في أسواق المناطق الشمالية والشرقية من البلاد صباح هذا اليوم، لاسيما في إدلب والحسكة.

وقد تخطى سعر صرف الليرة السورية أمام الدولار الأمريكي الواحد في تلك المناطق مستويات الـ 14650 ليرة سورية للدولار، وذلك للمرة الأولى منذ عدة أسابيع.

وفيما يلي سعر صـرف الليرة السورية صباح اليوم مقابل العديد من العملات:

ليرة سورية – ريال سعودي:

الشراء: 3696

المبيع: 3752

ليرة سورية – ليرة تركية:

الشراء: 478

المبيع: 487

ليرة سورية – ريال قطري:

الشراء: 3803

المبيع: 3860

وفيما يلي سعر صرف الليرة السورية مقابل الدولار وعدة عملات عربية وأجنبية، وذلك حسب مـوقع “الليرة اليوم“:

سعر صرف الليرة السورية والدولار
سعر صرف الليرة السورية مقابل الدولار وعدة عملات اليوم

وأما بخصوص العملة التركية المتداولة رسمياً في مناطق سورية عديدة مثل إدلب وعفرين والباب وإعزاز، فقد استمرت الليرة التركية بتسجيل مزيد من التراجع صباح اليوم.

ووصل سعر صرف الليرة التركية صباح اليوم السبت 25-11-2023 إلى مستويات أعلى من عتبة الـ 28.56 ليرة تركية لكل دولار أمريكي واحد.

ويتوقع المحللون أن يلامس سعر صرف الليرة التركية مقابل الدولار مستويات الـ 30 ليرة تركية للدولار الواحد خلال تعاملات هذا الأسبوع أو مع بداية تعاملات الشهر القادم.

سعر صرف الليرة التركية مقابل الدولار

وبما يتعلق بأسعار الذهب المسجلة صباح هذا اليوم في سوريا، فقد استمرت أسعار الذهب على الصعيد المحلي اليوم بتسجيل ارتفاعات جديدة في كافة المدن السورية.\

وارتفعت أسعار الذهب في سوريا اليوم 25-11-2023 إلى مستويات قياسية وتاريخية جديدة لمس يسبق أو وصلت إليها من ذي قبل على الإطلاق.

سعر غرام الذهب سوريا 25-11-2023

ووصل سعر مبيع غرام الذهب الواحد من عيار 21 قيراط إلى مستويات الـ 802 ألف ليرة سورية للغرام خلال الساعات القليلة الماضية بأسواق دمشق في تعاملات السوق الموازي.

اقرأ أيضاً: شاب سوري يبتكر جهاز فريد من نوعه يوفر مصروف الوقود في السيارات بنسبة أكثر من 50 بالمئة (فيديو)

وأما بخصوص أسعار الذهب في السوق العالمية، فقد وصل سعر الأونصة الذهبية الواحد اليوم إلى مستويات قريبة عتبة الـ 2000 دولار أمريكي لكل أونصة ذهبية واحدة.

rami fakhori

كاتب صحفي متخصص في كتابة التقارير والأخبار بمختلف أنواعها، حاصل على شهادة دبلوم في الصحافة والإعلام من الأكاديمية السورية الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: