أخر الأخبار

شاب تركي يحقق إنجاز تاريخي ويكسب مبلغ خيالي بعد الفوز بالجائزة الكبرى في برنامج المليونير (فيديو)

شاب تركي يحقق إنجاز تاريخي ويكسب مبلغ خيالي بعد الفوز بالجائزة الكبرى في برنامج المليونير (فيديو)

طيف بوست – فريق التحرير

حقق شاب تركي في مقتبل العمر إنجاز تاريخي واستثنائي غير مسبوق، وذلك بعد أن كسب مبلغاً خيالياً على أثر الفوز بالجائزة الكبرى في برنامج “من يريد أن يصبح مليونيراً” الذي يبث على قناة “ATV” التركية.

وأشادت وسائل الإعلام التركية بالإنجاز الاستثنائي الذي حققه الشاب التركي “بيرك غوكتاش” البالغ من العمر 19 عاماً فقط.

وأوضحت أن ما حققه الشاب اعتبر بأنه إنجاز تاريخي، وذلك أنه أول شخص يتمكن من الفوز بالجائزة الكبرى في برنامج المليونير.

وبينت أن الشاب التركي كسب مبلغ وقدره 5 ملايين ليرة تركية، حيث تم رفع قيمة الجائزة هذا الموسم من مليون ليرة تركية إلى 5 ملايين ليرة تركية.

وحول الطريقة التي تمكن من خلالها الشاب “غوكتاش” من كسب المبلغ والفوز بالجائزة الكبرى، أشارت التقارير الإعلامية إلى أن الشاب استطاع أن يجيب على كافة أسئلة المسابقة بشكل صحيح.

ولفتت إلى أن السؤال الأخير كان سؤال ديني، فتوقع جميع الحضور والمذيع أن لا يتمكن الشاب من الإجابة عنه، نظراً لأنه سؤال يعد من الأسئلة الصعبة.

اقرأ أيضاً: اكتشاف مدينة الذهب المفقودة في دولة عربية وما عثر عليه بداخلها يضع خبراء الآثار في حيرة (فيديو)

ونوهت إلى أن السؤال الأخير كان “أي من الخيارات التالية لم يطلبه بني إسرائيل من موسى عليه السلام في سورة البقرة؟” (العدس أم البصل أم الحمص أم الثوم)…؟

وأضافت أن الشاب تكمن من الإجابة عن هذا السؤال بشكل صحيح، وبدى متأكدة وواثقاً من نفسه أثناء الإجابة، حيث أن الجواب الصحيح هو “الحمص”.

ويعتبر الشاب “غوكتاش” صاحب التسعة عشر ربيعاً، أول شخص يتمكن من الفوز بالجائزة الكبرى البالغة 5 ملايين ليرة تركية في النسخة الجديدة من برنامج “من يريد أن يصبح مليونيراً” بعد أن كانت قيمة الجائزة مليون ليرة تركية في الموسم الماضي.

تجدر الإشارة إلى أن الشاب التركية “ربيعة بيرسان” قد تمكنت الموسم الفائت من تحقيق إنجاز مماثل، إذ فازت بالجائزة الكبرى في هذا البرنامج، حيث كانت قيمة الجائزة مليون ليرة تركية بعد أن أجابت على كافة الأسئلة بشكل صحيح، بما في ذلك سؤال المليون ليرة.

rami fakhori

كاتب صحفي متخصص في كتابة التقارير والأخبار بمختلف أنواعها، حاصل على شهادة دبلوم في الصحافة والإعلام من الأكاديمية السورية الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: