أخر الأخبار

صائد كنوز يعثر على صندوق خشبي يحتوي على كميات كبيرة من الذهب بعد 10 أعوام من البحث (فيديو)

صائد كنوز يعثر على صندوق خشبي يحتوي على كميات كبيرة من الذهب بعد 10 أعوام من البحث (فيديو)

طيف بوست – فريق التحرير

تمكن صائد كنوز من العثور على صندوق خشبي يحتوي على كميات كبيرة من المعدن الأصفر الثمين “الذهب”، حيث كان الكنز الذهبي مخبأً في أحد الجبال الأمريكية وبداخله مقتنيات ثمينة جداً تتجاوز قيمتها المليون دولار، وذلك بعد أن بحث عن الكنز لأعوام طويلة.

وبحسب وسائل إعلام أمريكية فإن المغامر المحظوظ عثر على كنز مخبأ في جبال “روكي” الأمريكية عقب رحلة بحث متواصلة منذ أكثر من 10 سنوات.

وذكرت التقارير أن هذا المغامر يعتبر محظوظاً جداً لأن الكثيرين قبله حاولوا العثور على الكنز لكنهم لم يتمكنوا من ذلك، حيث قـ.ـتـ.ـل على الأقل نحو 4 أشخاص وهم يبحثون عن هذا الكنز، فيما أنفق عدد كبير من الأشخاص أموالاً طائلة من أجل الوصول إليه دون أن يتمكنوا من ذلك.

من جهته، قال المليونير “فوريست فين” الذي خبأ هذا الكنز، إن أحد الأشخاص من شرق الولايات المتحدة نجح بالوصول إلى الكنز المشهور وسط جبال “الروكي” أخيراً.

وأكد الشخص عثوره على الكنز عبر إرسال صورة للكنز الثمين، والذي بداخله كميات كبيرة من الذهب والعملات الذهبية والمجوهرات والمقتنيات والتحف الثمينة الأخرى التي تساوي قيمتها نحو مليون دولاراً أمريكياً.

وكان “فوريست” قد نشر أدلة عبر الأنترنت من الممكن للأشخاص في حال فهمها أن يصلوا إلى الكنز، كما نشر شعراً يحتوي على عدة ألغاز في كتاب عن حياته عام 2010 تحت عنوان “لذة الملاحقة”.

وقال المليونير الأمريكي في كتابه ن مئات آلاف الأشخاص حاولوا أن يبحثوا عن الكنز الثمين في عدة مناطق في أمريكا دون أن يتمكنوا من ذلك.

وأفاد أنه قام بتخبئة الصندوق الذي يحتوي على الكنز والبالغ وزنه 19 كيلو غراماً إلى جبال الروكي على مرحلتين، منوهاً أنه كان يهدف من ذلك إلى تشجيع الأمريكيين على أن يستكشفوا الحياة البرية ويبتعدوا عن حياة المدن.

وحين تم سؤال المليونير عن شعوره بعد أن تمكن أحد الأشخاص من الوصول إلى الكنز، قال: “لا أعـ.ـرف… نصفي يشعـ.ـر بالسعادة، والنـ.ـصف الآخر يشعـ.ـر بالحزن”.

اقرأ أيضاً: قصة نجاح شاب سوري وصل إلى ألمانيا وحوّل فكرته إلى مشروع ناجح يدر آلاف الدولارات

في حين أعرب الشخص الذي عثر على الكنز في حديث لوسائل الإعلام عن سعادته بالعثور على الكنز، حيث أصبح ملكه بعد وصوله إليه.

وذكر أنه لم يتمكن من العثور على الكنز الذهبي بسهولة، مشيراً أنه عثر عليه بعد 10 سنوات متواصلة من البحث في المنطقة.

ونوه الرجل المحظوظ الذي عثر على الكنز أنه اعتماد على فهم الأدلة التي نشرها “فوريست فين” على الانترنت حول مكان الكنز.

ولفت إلى أنه حاول فـ.ـك الرموز والأدلة وفهمها بشكل جيد لسنوات طويلة إلى أن تمكن من العثور على الكنز الثمين.

rami fakhori

كاتب صحفي متخصص في كتابة التقارير والأخبار بمختلف أنواعها، حاصل على شهادة دبلوم في الصحافة والإعلام من الأكاديمية السورية الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: