أخر الأخبار

عنصر من قوات النظام يطلب يد “زين الشام” ابنة بشار الأسد ويجاهر بحبه لها (فيديو)

يزن سلطاني يطلب يد زين الشام ابنة بشار الأسد ويجاهر بحبه لها عبر تسجيلات مصورة

طيف بوست – متابعات

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعاً مصوراً لعنصر من قوات النظام السوري، يدعى “يزن سلطاني” عبر من خلاله عن رغبته بالزواج من “زين الشام” ابنة بشار الأسد، ومجاهراً بحبه لها.

وأثار المقطع المتداول سخـ.ـرية رواد منصات التواصل الاجتماعي المتنوعة، خاصةً وأن “يزن” نشر العديد من التسجيلات المصورة على صفحته الشخصية في موقع “فيس بوك” مؤكداً عشقه وحبه لابنة رأس النظام السوري “بشار الأسد”.

في حين أطلق ناشطون وسماً تحت عنوان “كلنا مع يزن”، وذلك للتضامن مع الشاب الذي جاهر بحبه بشكل علني، على الرغم من أنه عنصر من قوات النظام السوري، ومن الممكن أن يسبب له هذا الأمر مشكلات أمنية كبيرة، فهو يجاهر بحبه لفتاة ليست كغيرها من الفتيات على اعتبار أنها ابنة رأس نظام الإجـ.ـرام الذي من المتوقع أن لا يتهاون مع مسألة كهذه على الإطلاق.

ومن الأشياء التي أثارت سخـ.ـرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي، هي إصرار “يزن” على الزواج من “زين الشام”، حيث قال في أحد التسجيلات المصورة: “ما في شي رح يفرقنا ورح تكوني إلي وأنا إلك”.

وهذا ما جعل بعض المتابعين يردون قائلين: “راح الولد”، وذلك في إشارة منهم إلى المصير الغامض الذي ينتظر “يزن” من قبل عائلة الأسد والأجهزة الأمنية التابعة للنظام السوري.

فيما علق بعض متداولي تسجيلات الشاب بالقول: “إن مظاهر الارتباك بدت واضحة على ملامح يزن أثناء تصويره مقاطع الفيديو التي جاهر فيها بعشقه لابنة بشار الأسد ورغبته بالزواج منها”، حيث أشاروا إلى تكراره لعبارة: “لن أسمح لشيء أن بيفرقنا” عدة مرات وهو يتلفت حوله.

وبعد أن أصبحت تسجيلات “يزن” متداولة بكثرة على مواقع التواصل الاجتماعي، هـ.ـاجم الشاب الذي ينتمي لقوات نظام الأسد جميع المتابعين الذين شككوا بإمكانية ارتباطه من “زين الشام” ابنة بشار الأسد، وأعاد تكرار عبارات التحدي وأنه سيواجه كل شخص سيحاول الوقوف في وجه أحلامه.

اقرأ أيضاً: “عيش يا كديش”.. الإعلامي الموالي “عبد المسيح الشامي” يوجه صفعة قوية لنظام الأسد

وقد قال الشاب “يزن سلطاني” في مقطع فيديو بثه على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: ” بحبك زين الشام، بحبك كتير وبعشقك، أنا إلك وأنتي إلي، الله يخليلي ياكي”.

وبحسب المتابعين فإن “يزن” تلقى بعض التهـ.ـديدات بعد مجاهرته بعشقه ورغبته بالزواج من “زين” ابنة بشار الأسد، وبالرغم من ذلك أصر الشاب على موقفه، متحدياً الجميع.

وظهر “يزن” في تسجيل آخر وهو يرتدي الزي العسكري الرسمي لقوات النظام السوري، حيث قال فيه: “رأيت القائد الخالد حافظ الأسد في منامي، وقال لي زين بنت ابني لك”.

وأضاف الشاب: “بحبك كتير يا زين، وطالبك من الله، قبل أهلك”، الأمر الذي أثار سخـ.ـرية واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار تسجيلات “يزن” المصورة على نطاق واسع.

اقرأ أيضاً: تسجيل صوتي منسوب لـ “بشار الأسد” حول قانون قيصر.. وسفارة النظام في بيروت تعلق

وعبر “يزن” عن حبه لعمه وحماته (بشار وأسماء الأسد)، وتجدر الإشارة إلى أن حساب الشاب أنشئ حديثاً، ويملك قرابة 250 صديق، غالبيتهم من المؤيدين للنظام، وجلهم من العسكريين الذين يحملون رتباً صغيرة وينحدرون من قرى وبلدات الساحل السوري، وذلك حسب موقع صحيفة “جسر“.

والجدير بالذكر أن تداول مقاطع الفيديو التي ظهر فيها الشاب “يزن”، جاء بالتزامن مع انتشار صور لبشار الأسد برفقة عائلته، وذلك أثناء زيارتهم لأحد مواقع قوات النظام، حيث قال بعض الناشطون أن الصور ربما تكون ملتقطة في مناطق قريبة من ريف إدلب الجنوبي.

rami fakhori

كاتب صحفي متخصص في كتابة التقارير والأخبار بمختلف أنواعها، حاصل على شهادة دبلوم في الصحافة والإعلام من الأكاديمية السورية الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: