أخر الأخبار

وزارة الدفاع الأمريكية تكشف عن أجسام غريبة اخترقت أجواء أمريكا (فيديو)

كشفت وزارة الدفاع الأمريكية، مساء أمس الاثنين، أن أجسام غريبة اخترقت أجواء أمريكا ، وذلك بحسب رصد قامت به القوات البحرية.

وأصدرت الوزارة بياناً قالت فيه، أن ثلاثة تسجيلات قد التقطت عبر قوات البحرية الأمريكية، وثقت اختراق أجواء أمريكا من قبل 3 أجسام غريبة ومجهولة المصدر.

والأمر الذي يدعو للاهتمام هو توقيت نشر وزارة الدفاع الأمريكية لهذه التسجيلات المصورة، على الرغم من أنها التقطت منذ زمن بعيد.

ويعود التقاط التسجيل الأول الذي رصد أن أجسام غريبة اخترقت أجواء أمريكا لنهاية سنة 2004.

فيما التقط التسجيل الثاني مع بداية سنة 2015، وذلك بحسب قوات البحرية الأمريكية التي قامت برصد هذه الظاهرة الغريبة.

وفي هذا الصدد، ذكرت وزارة الدفاع الأمريكية إن نشر التسجيلات في هذا التوقيت وبعد 5 أعوام على التقاط آخر تسجيل، يأتي كنوع من طمأنة الأشخاص الذين ما زالوا متخـ.ـوفين من خطـ.ـورة ظهور تلك الأجسام المجهولة.

وأضافت الوزارة أنه بعد إجراء دراسات معمقة، تمت الموافقة على نشر تلك التسجيلات، مشيرة إلى أن نشرها لن يؤدي إلى الكشف عن أي قدرات حساسة أو أنظمة سـ.ـرية.

ولفتت أن نشر تسجيلات لن يؤثر أيضاً على أي تحقيقات من الممكن أن تقوم بها وزارة الدفاع الأمريكية حول ظواهر مشابهة لدخول أجسام غريبة واختراقها المجال الجوي الأمريكي.

اقرأ أيضاً: وظائف المستقبل في عصر الذكاء الاصطناعي.. بعض الوظائف ستختفي نهائياً بعد فترة!

لكن الوزارة في الوقت نفسه، كشفت أنها وعلى الرغم من أنها قامت بالعديد من المحاولات، والدراسات الدقيقة إلا أنها لم تتمكن من الوصول إلى معرفة ماهية تلك الأجسام الغريبة الطائرة التي اخترقت المجال الجوي الأمريكي.

يذكر أن بعض الخبراء الأمريكيين كانوا متخـ.ـوفين من أن تكون تلك الأجسام الغريبة والمجهولة المصدر التي اخترقت أجواء أمريكا نهاية عام 2004، وبداية عام 2015، قد تم إطـ.ـلاقها من جهة لم يتم تسميتها أهداف اقتصادية وسياسية، وذلك على حد تعبير الخبراء الذين لم يذكروا تفاصيل إضافية حول هذه الظاهرة.

rami fakhori

كاتب صحفي متخصص في كتابة التقارير والأخبار بمختلف أنواعها، حاصل على شهادة دبلوم في الصحافة والإعلام من الأكاديمية السورية الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: