أخر الأخبار

وائل رمضان يتحدث عن واقع الدراما السورية ويفـ.ـاجئ الجميع بشأن الكوميديان الأول في سوريا (فيديو)

وائل رمضان يتحدث عن واقع الدراما السورية ويفـ.ـاجئ الجميع بشأن الكوميديان الأول في سوريا (فيديو)

طيف بوست – فريق التحرير

أطل الفنان والممثل السوري “وائل رمضان” في لقاء إذاعي جديد عبر أثير إذاعة “سوريانا إف إم” تحدث خلاله عن العديد من الجوانب الفنية وواقع الدراما السورية في الوقت الراهن، حيث فاجئ “رمضان” جميع المتابعين بحديثه عن الفنان الكوميدي الوحيد في سوريا من وجهة نظره.

وأشار “رمضان” خلال لقاء إذاعي مع الإعلامي “يامن ديب” إلى أنه الوسط الفني في سوريا مليء بالشللية، مبيناً أن ذلك سبب له الكثير من الانتكاسات خلال مشواره ومسيرته الفنية.

وأوضح الفنان السوري أنه تعرض للكثير من الطـ.ـعنات خلال مسيرته الفنية، مشيراً إلى أن الطـ.ـعنات التي تلقاها أكثر مما تلقاه “خالد بن الوليد” في حياته.

ولفت إلى أنه ورغم الانتكاسات التي تعرض لها إلا أنه ما يزال يحترم الجميع في الوسط الفني، مؤكداً أنه غير منحـ.ـاز لأي شركة إنتاج أو جهة.

وعند سؤاله عن هوية الفنان الكوميدي الأول في سوريا، فاجئ “رمضان” الجميع بالقول: “لا يوجد فنـ.ـان كوميدي يعيش داخل سوريا في الوقت الحـ.ـالي”.

وأضاف: “لأن الفنـ.ـان الكوميدي الوحـ.ـيد الذي عرفته الدراما السورية مـ.ـقـ.ـيم حالياً خارج سوريا وهو الفنـ.ـان المعـ.ـارض فارس الحلو!”.

واعتبر الفنان السوري أن جميع الفنانين السوريين الحاليين هم فنانون بارعـ.ـون جداً في التراجيديا فـ.ـقـ.ـط، مستدركاً بالإشارة إلى وجود تنوع كبير في التراجيديا في الدراما السورية، وهذا ما يميز الفن السوري، وفق تعبيره.

اقرأ أيضاً: حالات نصب واحتيال متكاملة يتعرض لها السوريون عند استلام الحوالات المالية الواردة من الخارج!

أما بالنسبة لمسلسل “بكرا أحلى” الجزء الثاني وتوقفه بسبب وفـ.ـاة العديد من الفنانين المشاركين في العمل في جزءه الثاني ومن بينهم المخرج “محمد الشيخ نجيب”، والفنانة “رندة مرعشلي” وآخـ.ـرون، كشف “رمضان” أن الجزء الثاني ما يزال قيد الدراسة.

وأوضح أن الجزء الثاني من العمل قد يبصر النور بشكل ثاني مختلف في حال توفرت الظروف المناسبة لتصوير وإنتاج العمل.

وبيّن أن القائمين على العمل يحاولون أن يجلبوا جميع الفنانين الذين شاركوا في الجزء الأول، وفي مقدمتهم الفنانة القديرة “منى واصف”، والفنان “أيمن رضا”.

كما أكد الفنان السوري أنه لن يشارك في الجزء الثاني في العمل إلا بمشاركة كافة الممثلين الذين شاركوا في الجزء الأول من أصغر كومبارس حتى أكبر ممثل.

rami fakhori

كاتب صحفي متخصص في كتابة التقارير والأخبار بمختلف أنواعها، حاصل على شهادة دبلوم في الصحافة والإعلام من الأكاديمية السورية الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: