أخر الأخبار

وائل شرف معجب بمذيعة الأحوال الجوية في قناة “BBC” ويتساءل: هل ممكن أن نرى مثلها في قنواتنا (صورة)

وائل شرف معجب بمذيعة الأحوال الجوية في قناة “BBC” ويتساءل: هل ممكن أن نرى مثلها في قنواتنا (صورة)

طيف بوست – فريق التحرير

أبدى الفنان والممثل السوري “وائل شرف” الذي يقيم في بريطانيا حالياً إعجابه بمذيعة الأحوال الجوية في قناة “BBC” البريطانية، حيث شارك صورة لها على معرفاته الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي المتنوعة “فيس بوك” و”انستغرام” مع تعليق على الصورة.

وقال “وائل شرف” في تعليقه على صورة المذيعة التي لم تكن تمتلك يداً يمـ.ـنى، إلا أنها امتلكت الكثير من الثقة، بالقول: “إن الكلام يعجز حين ترى مذيعة الأحوال الجوية في قناة الـ .”BBC

وتساءل الفنان السوري حول إمكانية أن نرى نفس الحالة في إحدى القنوات الرسمية في سوريا والبلدان العربية حيث قال: “هل يمكن يوماً ما أن نرى نفس الحالة في قنواتنا؟”.

وختم “وائل شرف” حديثه بشأن مذيعة الأحوال الجوية في قناة “بي بي سي” البريطانية قائلاً: “كل التقدير والإعجاب بثقة هذه المذيعة والقناة”.

وقد لاقى منشور الفنان السوري “وائل شرف” تفاعلاً واسعاً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أشاد عدد كبير من المتابعين، بالإضافة إلى بعض الفنانين بإنسانية “وائل شرف” وأهمية تسليطه الضوء على مثل هكذا حالات.

كما وافق العديد من الفنانين السوريين “وائل شرف” بالرأي، حيث علقوا على منشوره مبدين إعجابهم بالمذيعة والثقة التي تمتلكها، بالإضافة إلى إشادتهم بالقناة التي منحتها الفرصة.

وطالب المتابعون الجهات المعنية في بلادنا بضرورة العمل على إتاحة الفرصة و فسح المجال أمام بعض الأشخاص الموهوبين حقاً، لكنهم لم يحظوا بأي فرصة لإظهار مواهبهم نتيجة وجود بعض الإعـ.ـاقـ.ـات الجسدية التي لا تشكل عائقاً أمام الإبداع في الكثير من الحالات، كما هو الحال مع مذيعة الأحوال الجوية في قناة “بي بي سي” البريطانية.

وقال أحد المتابعين تعليقاً على منشور الفنان “وائل شرف”: “إعـ.ـاقة العقول في بلادنا متفشية كثيراً.. هالمذيعة تثبت لنا بأن الإعـ.ـاقـ.ـة الحقيقية هي إعـ.ـاقـ.ـة العقل”.

اقرأ أيضاً: فراس إبراهيم يخرج عن طوره على الهواء مباشرةً: اعتزل وزوق على حالك وأمشي (فيديو)

فيما علق آخر بالقول: “لفتة جميلة منك أستاذ وائل لهيك حالة.. لكن للأسف من الصعب إعطاء هيك حالات الثقة بالنفس والظهور على شاشاتنا لأن الأعتماد بشكل عام وساحق فقط للواسطات والجمال الخارجي البعيد عن أدنى درجات الثقافة والعلم”.

وأضاف المتابع قائلاً: “جميعنا شاف حالات لبعض مذيعاتنا تفتقد لأدنى مستوى من حيث الكلام أو الفصاحة أو حتى الثقافة المنعدمة”.

وائل شرف معجب بمذيعة الأحوال الجوية

تجدر الإشارة إلى أن الصورة التي شاركها الفنان السوري “وائل شرف” تعود لمذيعة الأحوال الجوية في قناة “بي بي سي” الإنكليزية، والتي بدأت عمـ.ـلها كمتـ.ـدربة عام 2015، وذلك حين قررت هيـ.ـئة الإذاعة البريطانية منح الفـ.ـرصة للرجال والـ.ـنـ.ـساء من ذوي الاحتـ.ـيـ.ـاجات الخاصة للتقـ.ـديـ.ـم.

وكانت “لوسي مارتن” إحدى النساء المتقدمات من بين 10 مرشـ.ـحـ.ـين تم اختياريهم للحصول على العمل، لتنجح “مارتن” في المراحل الأخيرة وتنال فرص التوظيف كمذيعة لنشرة الأحوال الجوية في أشهر قناة بريطانية.

rami fakhori

كاتب صحفي متخصص في كتابة التقارير والأخبار بمختلف أنواعها، حاصل على شهادة دبلوم في الصحافة والإعلام من الأكاديمية السورية الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: